سياسة الإستبدال والإسترجاع

نتطلع دائما لخدمة عملائنا الكرام بالشكل المطلوب واكثر, من هذا المنطلق نوضح سياسة الاسترجاع وإلغاء الطلبية لعملائنا الكرام كالتالي:

في البداية نود التنويه إلى أنه لا تتوفر لدينا خدمة الإستبدال في الموقع وإنما بالإمكان استرجاع الطلب والمبلغ ومن ثم إنشاء طلب جديد من خلال الموقع

 

سياسة الاسترجاع:

  1. يمكن طلب الاسترجاع خلال 14 يوم من تاريخ وصول الطلبية للعميل.
  2.  أن تكون المنتجات بحالتها الأصلية ولم يتم استخدامها خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام. (يوجد رسوم استرجاع 50 ريال ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع).
  3. استرجاع المنتجات التي يوجد بها عيب مصنعي خلال 7 يوم من استلام المنتج. (مجاناً).
  4. يجب أن لا يكون المنتج قد استخدم وأن يكون في حالة سليمة.
  5. في حال رغبة العميل إرجاع المنتج استبداله بسبب ليس له علاقة بتلف المنتج وقد قام العميل بطلبه فسوف يتحمل قيمة الشحن.
  6. يحق لمتجر توني بونس رفض استلام أي منتج متضرر وليس بحالته الأصلية.
  7. رسوم الشحن والتوصيل لا يمكن استرجاعها.
  8. فى حالة الغاء الطلبية يتم ارجاع المبلغ للعميل خلال 3 ايام الى 7 ايام (عبر طريقة الدفع الإصلية)


س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟

عند الرغبة في استرجاع منتجات سليمة غير تالفة أي ان العميل استلمها وهي بحالتها الأصلية فأن الرسوم يتحملها العميل وقيمتها 50 ريال ويتم خصمها من قيمة المُنتج المسترجع، اما عند استرجاع المنتج التالف أي ان العميل استلمها وهي تالفة فأن متجر توني بونس يتحمل كامل الرسوم.

س: كيف يمكنني استرجاع المنتج التالف؟

ج: نسعد في خدمة العملاء بخدمتكم من خلال إرسالكم رساله طلب الاسترجاع على رقم الواتساب 00966501199769 بشرط أن يكون المنتج المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.

س: كم هي المدة المسموحة استرجاع المنتج التالف ؟

ج: يمكنكم استرجاع المنتج التالف خلال 14 يوم من عملية الشراء.

س: كم تستغرق عملية الاسترجاع للمنتج التالف ؟

ج: قد تستغرق مدة الاسترجاع 1 - 7 أيام عمل

س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟

ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم استرداد المبلغ على طريقة الدفع الأصلية.

سياسة إلغاء الطلب:

اذا كنت تريد إلغاء طلبك لأي سبب كان قبل الشحن يمكنكم التواصل مباشرة من رقم خدمة العملاء على الواتساب 00966501199769 وتزويدهم برقم الطلب

#تنبيه: يحق للمتجر ان يقوم بقبول او الغاء او تعديل طلبيتك في حالات عدة منها:

  1. إذا كان المنتج غير متوفر .
  2. او في حال تسعيره المنتج خطأ.
  3. او تبين ان الطلبية احتيالية.
#في كل الحالات سيتم التواصل مع العميل قبل القيام بأي تعديل على الطلبية وابلاغه بالتعديل اللازم على الطلبية في حالة استمرار المشكلة.

 

سيسعد موظفونا في خدمة العملاء بتوجيهكم ، أو عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة الكترونية إلى:

خدمه العملاء اتصال / واتس اب: 00966501199769

بطلبك من موقع توني بونس فأنت تقر بأنك قد وافقت على سياسات المتجر الخاصة ويعني ذلك الإلتزام بهذه السياسات بجميع مافيها ، وأنك تخضع لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتقر كذلك بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية.