تغيير اللغة
تخضع جميع شحناتنا لكافة سياسات واحكام وشروط الخدمة المقدمة من وسيط الشحن والتوصيل الخاص بنا ولا يمكن مطالبة متجر توني بونس بأي حال من الأحوال بأي تعويضات أو مستحقات في حال تأكيد الطلب وأشعار المستفيد أو استلام العميل للطلب إلا في الحالة التالية :
تنبيه المتجر غير مسؤول عن أي طلب لم يتجاوب العميل فيه خلال أسبوع من تاريخ الطلب.
يتم متابعة الشحنة واستلامها من قبل العميل مباشرة مع شركة الشحن.
– ما هي تكلفة الشحن لداخل السعودية؟
مجاناً لجميع الطلبات (عند الرغبة بالإسترجاع سيتم احتساب رسوم إرسال الشحن والإرجاع وقدرها 40 ريال)
– ما هي شركة الشحن المعتمدة؟
شركة الشحن المعتمدة للمناطق داخل المملكة العربية السعودية هي ” أرامكس“ وشركة أيجيكس وقد تختلف شركة الشحن بحسب سياسة الشركة
– كم يومًا علي الانتظار حتى تصل طلبيتي؟
نحن نعمل على طلبك فور إتمام عملية الشراء.
ستصلك مشترياتك في غضون 2 – 5 أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية.
– كيف يمكنني تتبّع طلبي وإلى أين وصل؟
سيتم ارسال رقم الشحنة الى بريدك الإلكتروني المسجل في حسابك لدينا ويمكنك الذهاب الى شركة الشحن سواء كانت أرامكس أو ايجيكس ثم الذهاب إلى تتبع شحنتي ، كما يمكنك التواصل معهم لأي استفسار يخص الشحن والتوصيل من خلال أرقام التواصل
– هل يمكنني تغيير عنواني بعد الطلب؟
نعم قبل شحن الطلب فقط.
– كيف يتم التعامل مع طلبي في حال تم شحنه لكن لم أستلمه بسبب ( أني سجلت العنوان خطاء أو عدم تواجدي أو بسبب أني قمت بتسجيل رقم التواصل خطاء أو بسبب عدم الرد على مندوب التوصيل) وتم استرجاعه لكم ؟
في حال تم استرجاع طلبك لوجود خطاء منك يتم خصم قيمة الشحن من العميل .
شكرا على الإشتراك!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!